رسالة ترحيبية
عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
فباسم عمادة شؤون الطلاب ونيابة عن إدارة الجامعة ووكالة الشؤون الطلابية، نقدم لكم ترحيبا حارا في جامعتكم جامعة المدينة العالمية، ونقول لكم حللتم أهلا ونزلتم سهلا ومرحبا بكم.
نشكركم شكر جزيلا على اختياركم هذه الجامعة للدراسة فيها، ونقول لكم نعم الاختيار فعلتم، ووفقتم بإذن الله تعالى في هذا الاختيار، وكلنا ثقة أنكم ستجدون في هذه الجامعة كل ما يسركم وييسر لكم سبل تحصيل العلوم المختلفة.
ولحرص الجامعة على اتباع الأنظمة الحديثة في التعليم، وربط الطالب بواقع عصره، والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة؛ فقد تم توفير عدد من الخدمات والتسهيلات كلها إلكترونية لتوفير الوقت والجهد للطالب، فحاولوا أن تستفيدوا منها قدر الإمكان.
كما أن الجامعة تقدم عددا من الأنشطة اللاصفية في مجالات متعددة في كل فصل دراسي فيجب على كل طالب أن يشارك في نشاط واحد على الأقل.
وعمادة شؤون الطلاب هي عمادتكم وهي الواسطة بينكم وبين الإدارات المختلفة بالجامعة، وهي جاهزة لخدمتكم على مدار ساعات اليوم، فلا تترددوا في التواصل معها.
وأخيرا نذكركم أن الدراسة وتحصيل العلم هو الهدف الأساسي من وجودكم في هذه الجامعة فاحرصوا على المواظبة على حضور المحاضرات وعدم التغيب عنها إلا لعذر قاهر.
نسأل الله تعالى أن يوفقكم لتحقيق الهدف الذي لأجله اخترتم هذه الجامعة، وأن يكتب لكم نجاحا باهرا إنه سميع مجيب الدعوات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق